الحكومة توافق على تحويل جهاز تنمية التجارة الداخلية إلى هيئة عامة خدمية

وافق مجلس الوزراء في اجتماع اليوم الأربعاء 24 يونيو على المقترح الخاص بتحويل جهاز تنمية التجارة الداخلية إلى هيئة عامة خدمية.

وأكد بيان مجلس الوزراء أن هذا التحويل لا يؤثر على أنشطة الجهاز وأخصها تحفيز وتنشيط الاستثمار في قطاعات تجارة الجملة والتجزئة وأعمال التسجيل لكافة الأنشطة التجارية وباقي الاختصاصات المقررة وفقاً لقرار إنشاء جهاز تنمية التجارة الداخلية الذي يتبع وزارة التموين.

 

وذكر أن هذه الموافقة تأتي في إطار ما توليه الدولة من اهتمام بتعظيم الاستفادة من مختلف الأصول العامة وتحقيق الاستخدام الأمثل للموارد المملوكة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *