بعد قرار «المركزي».. أعلى فائدة على شهادات الادخار في بنكي مصر والأهلي

نشر بواسطه/ محمد الشيشيني

موقع بروجرام من المقرر أن يستمر أكبر بنكين حكوميين «البنك الأهلي المصري – بنك مصر» في طرح شهادات الادخار بعوائد 30% و27%، بعد إعلان المركزي المصري تثبيت أسعار الفائدة للمرة الرابعة على التوالي.

وقررت لجنة السياسات النقدية البنك المركزي اليوم الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير عند 27.25% على الإيداع و28.25% على الإقراض، لليلة واحدة.

البنك الأهلي المصري

ويطرح البنك الأهلي لعملائه باقة متنوعة من شهادات الادخار بأجل سنة و3 سنوات تحت فائدة ثابتة ومتدرجة.

– شهادة ادخار البنك الأهلي المصري «البلاتينية بأجل سنة واحدة»: يبدأ شرائها من 1000 جنيه، وتمنح عائداً ثابتاً بفائدة 23% تصرف يومياً، وبفائدة 23.5% تصرف شهرياً، وفائدة 27% سنويا.

– شهادة ادخار البنك الأهلي المصري «البلاتينية ذات العائد المتدرج الشهري»: يبدأ شرائها بـ 1000 جنيه، ويبلغ معدل الفائدة على الشهادة بالسنة الأولي نحو 26%، وفي السنة الثانية 22%، وبالسنة الثالثة 18%

– شهادة ادخار البنك الأهلي المصري «البلاتينية ذات العائد السنوي المتدرج»: يبدأ شراء الشهادة من ألف جنيه، ويصل سعر العائد على الشهادة إلى 30% بنهاية السنة الأولي، وعند 25% بنهاية السنة الثانية، وبفائدة 20% في السنة الثالثة.

بنك مصر

كما يطرح بنك مصر شهادات ادخار ثلاثية بعائد ثابت ومتدرج

– شهادة ادخار بنك مصر «طلعت حرب» بأجل سنة: يبدأ شراء الشهادة من 1000 جنيه، وتعطي عائداً شهرياً ثابتاً بسعر فائدة 23.5%، وعائد بنهاية أجلها تحت فائدة 27%

– شهادة ادخار بنك مصر «ابن مصر» الثلاثية ذات العائد الشهري المتدرج: يبدأ شرائها من ألف جنيه، يصل عائدها الشهري الثابت لـ 26% بالسنة الأولي، وبفائدة 22.5% بالسنة الثانية، وبفائدة 19% في السنة الثالثة.

– شهادة ادخار بنك مصر «ابن مصر» ذات العائد الربع سنوي المتدرج: يبدأ شرائها من ألف جنيه، بسعر فائدة 27% خلال أول سنة، و23% في السنة الثانية، وبفائدة 19% في السنة الثالثة.

– شهادة ادخار بنك مصر «ابن مصر الثلاثية ذات العائد السنوي المتدرج»: يبدأ شرائها من 1000 جنيه، وتعطي عائداً سنويا تبلغ فائدته 30% في السنة الأولي، وعند 25% في السنة الثانية، 20% بالسنة الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *